إعلان تفعيل وسائل الاتصال والتواصل الإلكتروني

image
إعلان تفعيل وسائل الاتصال والتواصل الإلكتروني المواطن الكريم،،، يسرنا إعلامكم أنه تم تفعيل وسائل الاتصال والتواصل الالكتروني لتسهيل التواصل معكم، بهدف تسريع العمل وتسهيل إيصال الخدمة، والرد السريع على أية استفسارات أو شكاوى أو أية طلبات، دون الحاجة إلى حضوركم الشخصي إلى مقر كهرباء الخليل حرصاً منا على سلامتكم. وعليه أصبح بإمكانكم تقديم ومتابعة طلبات الخدمات والبلاغات والشكاوى من خلال وسائل الاتصال والتواصل التالية: 1- الرقم المختصر (133) لحالات الطوارئ. 2- الاتصال الهاتفي على الرقم المجاني (789-456-1800) أو الرقم (2292820-02) . 3- تطبيق (الوتس اب) على الرقم ( 97222292820+)، حيث يمكنكم التواصل مباشرة عبر التطبيق، بإرسال اسم المشترك الرباعي ورقم الهوية وكتابة الاستفسار المطلوب وسيتم الرد عليكم خلال ساعات الدوام. 4- تطبيق الهاتف المحمول (كهرباء الخليل). رابط التحميل: https://play.google.com/store/apps/details… 5- البريد الالكتروني info@hepco-pal.com 6- الموقع الإلكتروني http://www.hepco-pal.com/ تُهيب كهرباء الخليل بالمواطنين التكرم باستخدام وسائل التواصل المذكورة وسنسعى لتلبية احتياجاتكم بأسرع وقت ممكن وللمزيد من الاستفسار يرجى مراجعة الرابط التالي: http://hepco-pal.com/main/news/e-service شاكرين لكم حسن تعاونكم ودمتم بخير مع تحيات العلاقات العامة/ كهرباء الخليل
العلاقات العامة